U3F1ZWV6ZTE0NTMyODAzNTQ1MzA2X0ZyZWU5MTY4NTQ5MTQwMjUy

إيهاب جلال يرد بقوة على جمال علام بسبب تصريحاته

السلام عليكم، إيهاب جلال المدير الفني الحالي  للمنتخب المصري، وقد أثار إيهاب جلال الجدل بعد مباراة مصر ضد أثيوبيا بسبب الهزيمة الفاضحة لمنتخب مصر. 

كشف مراسل قناة تايم سبورت "أون تايم نيوز" أن مدرب المنتخب جلال أدلى بتصريحات عنه وعن فريقه لم تكن إيجابية، تحدث مع إيهاب جلال ورئيس الاتحاد لكرة القدم جمال علام عن تصريحات إنعكست سلبا على المدير الفني واللاعبين، وأخبره إيهاب جلال أنه لا يأبه به.


إيهاب جلال يرد بقوة على جمال علام بسبب تصريحاته

 

وقال المدير الفني إيهاب جلال أنه لا يأبه بهذه التصريحات الآن وبأن تركيزه ينصب على المباراة الودية أمام كوريا، حيث يثق في أن جميع اللاعبين سيقدمون مباراة تليق بالكرة المصرية رغم غياب بعض اللاعبين الأساسيين، وأضاف مراسل أون تايم سبورت: " إيهاب جلال علم بأمر المباراة ".


وقد أصدر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم "علام" البيان التالي عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم: "لم أصرح بإقالة إيهاب جلال، وجاء بياني واضحا أننا ندرس كل البدائل حتى يتم القرار النهائي، خلال الاجتماع المقبل للمجلس".


وأضاف الاتحاد البيان: "كلفنا اللجنة الفنية (حازم إمام - محمد بركات) بدراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب تحسبا لأية ظروف قد تطرأ للأيام المقبلة".


وخلال لقاء إيهاب جلال المدير الفني مع ثنائي جباليا، قال إن جمال علام لا يقدره بقدر ما ينبغي، وأوضح إيهاب جلال أن هذا كان صحيحا بشكل خاص لأن علام لم يحضر تدريب المنتخب الوطني أثناء تواجده في المنزل، ولكن بدلا من ذلك إهتم بعقده مع بيراميدز كما أشار إيهاب جلال الى أنه كان يكسب مالا أكثر مع بيراميدز.


وتابع المصدر: إيهاب جلال  أشار إلى أنه سبق له أن رفض تدريب المنتخب الوطني، والسبب هو رغبة إيهاب جلال في ترك بصمة مميزة وتحقيق نجاحات كبيرة، وقال إيهاب جلال أن التعبير عن غضبه من تصريحات "جمال علام" لا يعني أنه لا يريد الاستمرار في قيادة منتخب مصر ولكن يجب التعامل معه بشكل مناسب.


وقد أوضح كابتن رضا عبد العال في تحليله عن مباراة مصر وأثيوبيا: "المباراة ليست سيئة بل أسوء من سيئة، المنتخب لم يذهب أبدا اتجاء مرمي أثيوبيا الا كرات محدودة". 

وأضاف: "ليس كل المباراة تحمل على اللاعبين، فيجب احترام اسم مصر، ويجب احترام قميص المنتخب المصري. والمدير الفني إيهاب جلال يقف على خط الملعب ليس واعي بالمباراة وبما يحدث، فيجب أن يتكلم إيهاب جلال ويصيح للاعبين".

وقد إتهم أن كل مايحدث في المنتخب المصري هو بسبب سوء التنظيم، وأن السبب هو عدم اختيار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بالشكل المناسب، فرئيس الاتحاد الحالي لم يلعب أبدا كرة القدم، فعلى أي أساس تم إختيار جمال علام . 

إيهاب جلال يرد بقوة على جمال علام بسبب تصريحاته


وقد صرح كابتن " سمير كمونة " في تحليله لمباراة مصر وأثيوبيا: "هناك ثلاث لاعبين هم مستقبل منتخب مصر لكرة القدم ، هم (أحمد عاطف - رفعت - إبراهيم عادل)، ولكن يجب عدم التأخر في اختيار اللاعبين الثلاثة لأن الفترة القادمة يجب على المنتخب المصر أن يعتمد عليهم إيهاب جلال إعتماد كلي".


وقد أتبع رضا عبد العال أن الدوري المصري لا يفرز لاعبين ولا مدربين ويجب الاتجاه إلى مدربين أجانب، والمنتخب المصري يحتاج مدرب قوي الشخصية قبل الفنية".

جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أساء اختيار ايهاب جلال ك المدير الفني لمنتخب مصر، والاتحاد المصري لكرة القدم يسيء التنظيم منذ الخروج من كأس العالم 2018.

 

اختير جمال علام رئيساً للاتحاد المصري لكرة القدم لعدد من الأسباب. يتمتع بخبرة كبيرة في هذه الرياضة، حيث شارك فيها لسنوات عديدة. كما أنه معروف ومحترم في مجتمع كرة القدم. أخيرًا، إنه قائد قادر جدًا وله سجل حافل في إدارة الفرق والمؤسسات بنجاح. هذه الصفات تجعله مرشحًا مثاليًا لمنصب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

ولكن إيهاب جلال لا يستحق المدير الفني لمنتخب مصر



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة