U3F1ZWV6ZTE0NTMyODAzNTQ1MzA2X0ZyZWU5MTY4NTQ5MTQwMjUy

تقرير غربي: روسيا ستغزو بولندا بعد أوكرانيا

السلام عليكم ورحمة الله زوار مدونة أخبار اليوم، سنتعرف اليوم على تفاصيل التقرير الغربي الذ كان فيه أن روسيا ستبدأ حربا في بولندا بعد أوكرانيا.





لا يعلم أحد كيف يفكر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ولكن من الواضح أنه يبدو أن نواياه بدأت تظهر إلى العالم، لتكشف نواياه أنه سيغزو دولا جديدة بعد أوكراينا وفقا لتقرير غربي وستكون أول الدول بولندا.

وفي البرنامج التلفزيوني الحكومي الروسي 60 دقيقة، ناقشت مقدمة البرنامج وضيوفها، خطوات التصعيد الروسي المتوقعة خلال الفترة القادمة، قبل أن تكشف تصريحاتهم عما ستفعله (القيادة الروسية)تجاه دول أوروبية أخرى.



وقد أعلنت "أولغا سكابيفا": "لدي بعض الأخبار غير المفرحة، رغم أننا ندمر بشكل منهجي الأسلحة التي يتم تسليمها إلى أوكرانيا، لكن الكميات التي ترسلها الولايات المتحدة الأمريكية تجبرنا على التوصل إلى بعض الاستنتاجات العالمية".

وأضافت: "ربما حان الوقت للاعتراف بأن العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا ربما وصلت إلى نهايتها، بمعنى أن حربًا حقيقية قد بدأت".

هذه المعطيات أكدها الإعلام الحكومي الروسي ليكشف ما تنويه القيادة الروسية، واعتبر أنه ربما حان الوقت للإعتراف بأن العملية الروسية الخاصة في أوكرانيا وصلت إلى نهايتها، ولكن حربا حقيقية ستبدأ الآن.


هذه التصريحات واكبها تأكيد من الخارجية الروسية لتقول إن طريقة تصرف الولايات المتحدة الأمريكية وبولندا ستأدي إلى حرب عالمية ثالثة وأن أي استمرار لشحنات الأسلحة ترفع خطورة هذا الأمر.

وفي حال بدأت بولندا في أي تدخل فإن حدودها الحالية ستكون بلا قيمة كما أكد عضو البرلمان الروسي، وأبعد من ذلك نائب رئيس مجلس الدوما الروس أيضا اعتبر أن بولندا تحتل المرتبة الأولى في قائمة الانتظار لاجتثاث نازية منها بعد أوكرانيا.


وفي وقت سابق هدد الزعيم الشيشاني  "رمضان قديروف" بمهاجمة بولندا داعيا الدول الأوروبية باستعادة أسلحتها التي أرسلتها الى أوكرانيا.







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة